• بيت
  • خدمات
  • المواطنة عن طريق الاستثمار
Citizenship program

برنامج المواطنة

لا شك أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة صديقة للمغتربين والأولى في منطقة الخليج التي تقدم برنامج الجنسية للمقيمين الأجانب. ومع ذلك، فإن الطريق إلى الحصول على الجنسية الإماراتية يمثل تحديًا كبيرًا.

استكشاف الخصائص مع خصائص Apil

يعد هذا المجتمع النابض بالحياة ملاذاً للحياة العصرية، حيث يقع في مكان خلاب. يتمتع المقيمون هنا بمجموعة متنوعة من خيارات السكن، بما في ذلك الشقق والفلل والمنازل المستقلة والبنتهاوس. مع وسائل الراحة المذهلة والأجواء الترحيبية، فهو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

الأسئلة الشائعة

يسمح برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار للأفراد بالحصول على الجنسية في بلد ما عن طريق القيام باستثمار مالي كبير في ذلك البلد. يمكن أن يتخذ هذا الاستثمار شكل شراء عقارات أو تبرعات أو استثمارات مؤهلة أخرى.

برنامج دبي للجنسية عن طريق الاستثمار هو مبادرة حكومية تسمح للأفراد المؤهلين بالحصول على جنسية دبي أو دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال القيام باستثمار مالي كبير في الدولة.

قد يتطلب البرنامج استثمارات مؤهلة، والتي يمكن أن تشمل شراء العقارات، أو المساهمة في صندوق التنمية الوطني، أو الاستثمار في الأعمال التجارية المعتمدة من الحكومة، أو خيارات الاستثمار المؤهلة الأخرى.

يمكن أن تختلف معايير الأهلية، ولكن عادةً ما يكون الأفراد الذين لديهم سجل جنائي نظيف، وموارد مالية كافية لتلبية متطلبات الاستثمار، والقدرة على اجتياز فحوصات العناية الواجبة، مؤهلين للتقديم.

قد تشمل المزايا الجنسية الإماراتية الكاملة مع الحق في العيش والعمل في الدولة، والحصول على الرعاية الصحية والتعليم على مستوى عالمي، وتعزيز التنقل العالمي مع السفر بدون تأشيرة، ومزايا ضريبية محتملة.

Compare Listings